صح اللون| “إذا قومك جنّو عقلك ما بيفيدك” هل تعرف قصتها !

تناولت الفقرة التراثية “معتق” اليوم الفترة الصباحية، حكاية المثل الشعبي القائل “إذا قومك جنو .. “، وأصول الواقعة التي جعلت الأجداد يرددونها في كلامهم حتى يومنا هذا.

استمع أكثر .. 

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

عن NEWS

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*