معتق| “إن كبر ابنك خاويه” هل تعرف قصته !

تناول ياسر الصوفي اليوم ضمن الفقرة الثقافية المحلية “معتق”، قصة المثل الشعبي القائل “إن كبر ابنك خاويه” والراويات التي تناقلها الأجداد حوله. 

استمع للمزيد: 

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

عن NEWS

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*