A B c D E F G H

معتق| هل تؤمن بالمثل القائل

ثقافة نقد الذات وتقويمها وتطويرها مسؤولية شخصية واجتماعية وأخلاقية، والأشخاص الذين يكنون لنا المودة يفرحهم أن نبدو بأفضل صورة. لذلك علينا أن نكون سعداء عندما يوجهون لنا الملاحظات والتوجيهات. 

عن هذه القضية حدثنا ياسر الصوفي ضمن "معتق" ومثل شعبي جديد.

استمع للمزيد: 
https://soundcloud.com/radioalwan/jefjfkj    

الوسوم

التعليقات

تابعنا على   +